مشاركة باحثة من مركزنا في ندوة التوعية بسرطان الثدي
شاركت أ.م.د. شهرزاد الشديدي الباحثة في قسم تقويم السلع واداء الخدمات في الندوة العلمية الموسومة (التوعية بسرطان الثدي) التي اقامها قسم هندسة الطب الحياتي وبرعاية السيد عميد  الكلية (أ.د.علاء كريم محمد) كلية هندسة الخوارزمي/ جامعة بغداد بمناسبة الشهر العالمي لتحدي مرض سرطان الثدي على قاعة الخوارزمي المركزية وذلك في يوم الاثنين الموافق 9/10/2017.
 هدفت الى التعريف بالمرض وتثقيف النساء والتوعية بطرق الكشف الذاتي للحد من الاصابة بهذا المرض الخطير، وقد تضمنت الندوة محاضرات علمية منها محاضرة الدكتورة (آيدن كامل) التدريسية في قسم هندسة الطب الحياتي عن سرطان الثدي وكيفية نشوء هذا المرض وتفاقمه والإحصائيات عنه في العراق والعالم وأنواع وأشكال المرض وطرق الكشف المبكرة عنه والعلاجات ألمستخدمة ومحاضرة الدكتورة (مها محمد عبد علي) من مستشفى الأورام التعليمي التابع لدائرة مدينة الطب حول التسجيل السرطاني والتعريف بالمستشفى وأقسامها إضافة الى فقرة التمثيل في الفحص الذاتي للكشف عن سرطان الثدي.
 وقـــــــد حضــــــر النــــــدوة عــــــدة شخصيـــــات علميــــة وأكاديميـــــة مـــــن جامعـــــة بغــــــداد ومؤسساتهـــــا التعليميــــــــة.

Comments are disabled.