سمارتميل

بريد التدريسيين الالكتروني ... لمركز بحوث السوق وحماية المستهلك 




الدورات التدريبية في المركز


مختبرات مركز بحوث السوق

مواضيع مختارة تهم المستهلك

مواقع ذات صلة

احصائيات

استطلاعات المركز

ماهو رأيك بموقعنا الجديد





الطقس

البحث

زورونا على الفيس بوك

 

بسم الله الرحمن الرحيم

مركز بحوث السوق وحماية المستهلك بين الجامعة والمجتمع

 

    تسعى جامعة بغداد الى المساهمة الفاعلة في بناء المجتمع والدولة ومؤسساتها من خلال نشاطات التشكيلات التابعة لها، ويعد مركز بحوث السوق وحماية المستهلك من المؤسسات العراقية الوحيدة ذات الاهتمام بشؤون السوق والمستهلك وتسعى دائما الى دراسة الواقع وايجاد الحلول المناسبة بما يعزز من القيمة الانسانية للإنسان العراقي.
لذا فان نشاط مركزنا لم ينحسر فقط في الدراسات والبحوث بل مد جسور التعاون مع مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني لذا نجد ان هناك لجان مشتركة بين مركزنا ووزارة التخطيط والتجارة والصحة والمالية والبيئة والنقل والسياحة والثقافة ... الخ.
كما تم تطوير اليات العمل من خلال الورش والندوات والمؤتمرات حيث شارك المركز بالعديد منها من خلال الدراسات والبحوث كما ان للمركز افاق مستقبلية نحو تطوير العمل من خلال استحداث وحدة استطلاع الراي والعمل ضمن مدركات المستهلك ومعرفة دافع السوق، كما يمتلك لمركز مختبرات متخصصة واجهزة متقدمة في اجراء الدراسات والبحوث والتحاليل المختلفة مع فتح كل ابواب المساعدة للطلبة والباحثين بما يعزز القيمة العلمية والمساهمة في خدمة المجتمع.
ولغرض النهوض ببلدنا واستخدام طاقاتنا الفاعلة بشكل متكامل اذ ندعو الجميع للتعاون معا بما يعزز القيمة الحضارية وحماية الانسان وبناء الوطن.

 

               
السيد مدير المركز
د. سالم صالح التميمي



آخر تحديث و أوقات أخرى

النشرة الالكترونية الشهرية

دليل مركز بحوث السوق

نشاطات المركز

استطلاعات المركز

هل تعتقد ان ما يتم تناقله من اخبار حول انتشار وباءانفلونزا الطيور في احاديث الناس وعبر وسائل الاعلام المحلية مجرد إشاعة ؟





استطلاعات

ضرورة الاعتماد على الاخبار الصادرة من الجهات الرسمية (وزارة الصحة ودوائرها) حول وباء انفلونزا الطيور




الصور الخاص بالمركز

فيديو المركز على اليوتيوب

الوقت في مدينة بغداد

GMT +3

جميع الحقوق محفوظة 2011 مركز بحوث السوق وحماية المستهلك - جامعة بغداد